دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-17

"نجم" في لقاء ل"رم" :حاربوني وشكوني للملك ، ، ولأحدهم : لماذا فعلت ذلك " - فيديو

 

  • كنت مسؤولة عن مليار دولار في شركة عالمية
  • الملك كان داعم لي وكان يقف بيني وبين الناس الي تحاربني
الراي نيوز - 


*والدي عاد إلى الأردن بناءاً على طلب الملك الحسين..

*كنت مسؤولة عن مليار دولار في شركة عالمية 


عينت بأمر الملك ولا علاقة لأرث والدي بتعييني..

كانت الدول العربية تبعث وفوداً لكي ندربهم بمجال الاتصالات 

الملك كان داعم لي وكان يقف بيني وبين الناس الي تحاربني..

مخزن اسراري نفسي ..ولقب معالي جعلني أشعر بالفخر

 

عبد العزيز الخالدي

تصوير: ليث الغزاوي 

فيديو: علاء البطاط 




استضافت وكالة رم ومجموعة الشاهد الإعلامية رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات التي منحها الملك لقب "معالي " المهندسة نجم

في مكاتبنا في لقاء على درجة عالية من الصراحة والجرأة والشفافية .


وبدأت "نجم" مقابلتها مع "رم" بالحديث عن بدايتها وقالت : " طفولتي كانت ميسرة وولدت بدولة الكويت ووالدي كان يعمل مدير شركة بالكويت وتابعت :

"لاحقاً طلب جلالة الملك الحسين رحمه الله من الدي أن يعود إلى الأردن ويكون وزيراً للأشغال العامة"


وإضافت:

في الولايات المتحدة الأمريكية كنت مسؤولة عن مليار دولار في شركة موتورولا وهذا كان يسبب ضغط علي وكنت اعمل ١٢ ساعة باليوم ..

وفيما يخص عودتها إلى الأردن بعد رحلة العمل في الولايات المتحدة الأمريكية قال : " الي عرفني على جلالة الملك هو الدكتور مروان المعشر بحكم عمله سفيراً للأردن في أميركا ، وفي زيارتي الى الاردن بسبب إصابة الوالدة قال لي المعشر : "شو رأيك تزوري وزارة الاتصالات؟

وبالفعل زرتها وفي اليوم الثاني يأتيني ايميل بأن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين يريد أن يراني ، وبالفعل التقيت بسيدنا وتم تكليفي بإنشاء هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وبأمر ومن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تم تعييني ولا علاقة لارث ابي بالتعيين"


وتابعت : " ما كان جميلاً حينها بأن قانون هيئة تنظيم قطاع الاتصالات جديد وكانت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات منفصلة عن الحكومة ويرأسها رئيس الوزراء ورئيس الهيئة يتبع رئيس الوزراء فقط"


وزادت :

وفقنا في عملنا بهيئة تنظيم قطاع الاتصالات واصبحنا انموذجاً للدول العربية في هذا المجال حتى أن بعض الدول العربية كانت تبعث الينا متدربين لندربهم"



وحول أداء هيئة تنظيم قطاع الاتصالات علقت "نجم" : لا الوم هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بما يجري فتغير القانون اثر كثيراً على أداء المؤسسة"


وأشارت "نجم" إلى أن كثيراً من الأحيان كان مسؤولون يشكونها للملك .وقالت: 

كان جلالة الملك يتصل بي ويقول لي فلان مالك انتي وياه ، وأخبره يا جلالة الملك اذا انت بدك كل واحد يقولي جلالة الملك قلي هذا الكلام وامشيله ياه بكون مشيت الف رخصة باليوم ، فأمرني جلالة الملك أن أفعل ما أراه مناسباً"

وإضافت: 

"جلالة الملك كان داعماً دائما لي وكان يقف بيني وبين الناس التي تحاربني وفي مواقف كبيرة حصلت ووقف الملك بوجه وزراء ويقول لهم : ابعدوا عن طريقها خليها تشتغل"

وذكرت "نجم" أن حصولها على لقب معالي جعلها تشعر بالفخر والاعتزاز الشديد ..

ووجهت نجم كلمات لشخص دون ذكر اسمه مفادها: لماذا فعلت ذلك؟

وحول أصعب موقف قال " اصعب موقف مررت به محاربةالناس لي"

 

 

 




عدد المشاهدات : ( 3268 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .